تطوير ودمج وتطبيق المعرفة من العلوم الأساسية (أي العلوم الصيدلانية والاجتماعية/ السلوكية/ الإدارية، والصحية، والسريرية) لتقييم الأبحاث العلمية المنشورة، وشرح الإجراءات الدوائية، وحل المشكلات العلاجية، وتعزيز صحة الإنسان والرعاية التي تركز على المريض. | | | | | |
---|
توفير الرعاية التي تركز على المريض (من خلال جمع وتفسير الأدلة، وتحديد الأولويات، وصياغة التقييمات، والتوصيات، وتعزيز دعم المريض، وتنفيذ ومراقبة وضبط الخطط، وتوثيق أنشطة). | | | | | |
---|
إدارة احتياجات الرعاية الصحية للمرضى باستخدام الموارد البشرية والمالية والتكنولوجية والمادية لتحسين سلامة وفعالية أنظمة استخدام الأدوية. | | | | | |
---|
تصميم الاستراتيجيات التعليمية والوقائية والتداخلية للأفراد والمجتمعات للسيطرة على المرض وتحسين الصحة والعافية. | | | | | |
---|
وصف الطريقة التي تؤثر بها الرعاية المقدمة إلى السكان على الرعاية التي تركز على المريض وتؤثر في تطوير إرشادات الممارسة المستندة إلى الأدلة. | | | | | |
---|
تحديد المشكلات ومن ثم استكشاف وتحديد أولويات الاستراتيجيات المحتملة؛ وفي النهاية تصميم وتنفيذ وتقييم الحل الناجع. | | | | | |
---|
تثقيف الناس بأطيافهم كافةً من خلال تحديد الطرائق الأكثر فعالية والدائمة لنشر المعلومات وتقييم الفهم. | | | | | |
---|
التأكد من تقديم الرعاية الصحية الفضلى للمرضى. | | | | | |
---|
المشاركة بشكل فعال والانخراط كعضو في فريق الرعاية الصحية من خلال إظهار الاحترام المتبادل والتفاهم والقيم لتلبية احتياجات رعاية المرضى. | | | | | |
---|
التعرف إلى المحددات الاجتماعية للصحة لتقليل التفاوتات وعدم المساواة في الحصول على رعاية جيدة. | | | | | |
---|
التواصل الفعال (اللفظي وغير اللفظي) عند التعامل مع أفراد أو مجموعات أو منظمات. | | | | | |
---|
التعمق والتفكر في المعرفة والمهارات والقدرات والمعتقدات والتحيزات على المستوى الشخصي والتي يمكن أن تعزز أو تحد من النمو الشخصي والمهني. | | | | | |
---|
إظهار المسؤولية في إنشاء وتحقيق الأهداف المشتركة، بغض النظر عن الميول الشخصية. | | | | | |
---|
الانخراط في أنشطة مبتكرة باستخدام التفكير الإبداعي لتصور طرائق أفضل لتحقيق الأهداف المهنية. | | | | | |
---|
إظهار السلوكيات والقيم التي تتوافق مع الثقة الممنوحة للمهنة من المرضى، مقدمي الرعاية الصحية والمجتمع ككل. | | | | | |